كامويش يطالب الأهلي بمستحقات شهري مايو ويونيو – كل الكورة
تقدم اللاعب يلسين كامويش، بطلب رسمي إلى إدارة النادي الأهلي المصري للحصول على مستحقاته المالية الخاصة بشهري مايو ويونيو، وذلك عقب انتهاء فترة إعارته للفريق وعودته إلى ناديه الأصلي ترومسون النرويجي.
وبحسب مصادر ، فإن اللاعب طالب بالحصول على راتب الشهرين الأخيرين ضمن عقد الإعارة، مؤكدًا أن الفترة التي قضاها مع الأهلي تستوجب تسوية جميع المستحقات المالية المتأخرة قبل إغلاق الملف بشكل نهائي.
ويأتي هذا التحرك بعد انتهاء الإعارة وعودة اللاعب إلى صفوف ناديه النرويجي ترومسون، حيث يسعى كامويش إلى حسم موقفه المالي مع القلعة الحمراء بشكل ودي دون الدخول في أي نزاعات قانونية.
من جانبها، تدرس إدارة الأهلي الطلب المقدم من اللاعب، في إطار مراجعة شاملة للالتزامات المالية الخاصة باللاعبين المعارين، على أن يتم اتخاذ قرار نهائي خلال الأيام المقبلة بشأن صرف المستحقات أو الرد الرسمي على الطلب.




