yalla shoot

درسنا إيران جيدًا.. والأهم أننا حققنا التأهل – كل الكورة

أعرب مصطفى شوبير، حارس مرمى منتخب مصر، عن سعادته بعد تأهل الفراعنة لدور الـ 32، مؤكدًا أنهم دخلوا مواجهة إيران وهم على دراية كاملة بنقاط قوة المنافس، مشيرًا إلى أن التحضير الجيد للمباراة ساهم في تحقيق هدف التأهل إلى دور الـ32 من بطولة كأس العالم 2026.

وقال شوبير، في تصريحات عقب اللقاء: “كنا مستعدين للمباراة بشكل جيد، ودرسنا منتخب إيران بدقة، وكنا نعلم أنهم يمتلكون خطورة كبيرة، خاصة في الكرات الهوائية. الدقائق الأخيرة كانت صعبة للغاية، كما أننا لم نكن نعرف نتائج المباريات الأخرى، وكان هدفنا إنهاء دور المجموعات في صدارة المجموعة، لكن الحمد لله على كل حال، والأهم أننا نجحنا في التأهل.”

وأضاف: “الحمد لله على توفيق ربنا، بذلنا مجهودًا كبيرًا طوال الفترة الماضية، وكان هدفنا إسعاد الجماهير المصرية، والحمد لله نجحنا في تحقيق ذلك. في هذه اللحظة يصعب عليّ التعبير عن مشاعري بسبب فرحتي الكبيرة.”

واختتم حارس منتخب مصر تصريحاته بالتأكيد على أن فرحة التأهل لن تستمر طويلًا، حيث سيتحول تركيز المنتخب سريعًا إلى المباراة المقبلة، قائلًا: “سنحتفل اليوم بهذا الإنجاز، لكن بداية من الغد سنغلق هذه الصفحة ونبدأ الاستعداد لمواجهة أستراليا، ونتطلع إلى مواصلة المشوار وتحقيق إنجاز جديد يضاف إلى تاريخ الكرة المصرية.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى