آخر تطورات الحالة الصحية لـ«ميدو»
الرياضة اليوم
آخر تطورات الحالة الصحية لـ«ميدو»
كشف الإعلامي خالد الغندور، آخر تطورات الحالة الصحية للكابتن أحمد حسام ميدو، مؤكدًا أن ما تعرض له لا يتعلق بجلطة كما أُشيع.
وأوضح الغندور عبر منشور على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أن الحالة الصحية لميدو مستقرة، وأن ارتفاع ضغط الدم الذي تعرض له جاء نتيجة حالة من الحزن والضغط النفسي الشديد، باعتباره إنسانًا طبيعيًا يمر بظروف قلق وخوف على نجله.
وأضاف أن ما حدث يعكس حجم الضغوط التي يمر بها، داعيًا إلى ضرورة التخفيف من حدة التوتر المحيط به في هذه الفترة.
واختتم الغندور منشوره بالدعاء لميدو بالشفاء العاجل، متمنيًا أن يحفظه الله من كل سوء ومرض، وأن تمر هذه الأزمة على خير بإذن الله.
وتعرض أحمد حسام ميدو، لاعب نادي الزمالك ومنتخب مصر السابق، لوعكة صحية شديدة استلزمت نقله على وجه السرعة إلى إحدى المستشفيات بمنطقة التجمع الخامس، إثر إصابته بجلطة خفيفة في المخ.
تفاصيل الأزمة الصحية
كشفت المعلومات المتداولة أن “ميدو” يخضع حاليا للرعاية الطبية المركزة، بعد أن أظهرت الفحوصات تعرضه لارتفاع مفاجئ وحاد في ضغط الدم، أدى بدوره إلى حدوث الجلطة.
وتأتي هذه الوعكة الصحية نتيجة الضغوط النفسية الشديدة التي تعرض لها النجم العالمي خلال الساعات الماضية.
جاءت الإصابة بعد ساعات من صدور حكم قضائي نهائي من محكمة الاستئناف، والذي قضى برفض استئناف نجل أحمد حسام ميدو وتأييد حكم حبسه لمدة 7 أشهر.
وتعود تفاصيل القضية إلى اتهام نجل اللاعب بحيازة مواد مخدرة، وهو الحكم الذي وقع كالصاعقة على “ميدو” وأسرته.
وفور انتشاره، تبارى محبو النجم الرياضي في الدعاء له بالشفاء العاجل وأن يتجاوز هذه المحنة الصحية الصعبة ويعود لأهله ومحبيه سالماً معافى في أقرب وقت.



