yalla shoot

أنيس بوجلبان يرفض تولي منصب إدارة الاسكاوتنج في الأهلي – كل الكورة

اعتذر التونسي أنيس بوجلبان عن تولي رئاسة لجنة الاسكاوتنج بالنادي الأهلي، بعدما طُرح اسمه خلال الفترة الماضية لتولي المهمة ضمن خطة النادي لتطوير منظومة اكتشاف المواهب ومتابعة اللاعبين المرشحين لتدعيم مختلف الفرق.

وكشفت مصادر مطلعة أن بوجلبان أبلغ مسؤولي الأهلي باعتذاره عن عدم شغل المنصب خلال المرحلة المقبلة، لأسباب تتعلق بارتباطاته المهنية ورؤيته لمسيرته التدريبية، وهو ما دفع إدارة النادي إلى دراسة بدائل أخرى لتولي المسؤولية.

اعتمد مجلس إدارة النادي، في اجتماعه الذي جرى مساء اليوم، برئاسة الكابتن محمود الخطيب، استكمال هيكلة قطاع كرة القدم المقدمة من الأستاذ ياسين منصور، نائب رئيس النادي، والكابتن سيد عبد الحفيظ، عضو مجلس الإدارة، المفوضين بملف الكرة.

وجاءت على النحو التالي: 

  • تعيين الحسين عموتة مديرًا فنيًا للفريق الأول لكرة القدم بالنادي.
  • انضمام ياسر رضوان للجهاز الفني للنادي الأهلي بقيادة الحسين عموتة رسميًا

قرر النادي الأهلي توجيه الشكر إلى المدير الفني الدنماركي ييس توروب، وذلك عقب التوصل إلى اتفاق رسمي بين الطرفين يقضي بفسخ التعاقد بالتراضي، لتنتهي بذلك فترة توليه القيادة الفنية للفريق الأول لكرة القدم.

وجاء قرار إنهاء التعاقد مع توروب في إطار التقييم الشامل الذي أجرته إدارة النادي خلال الفترة الأخيرة، استعدادًا لمرحلة جديدة تتضمن إعادة ترتيب العديد من الملفات الخاصة بقطاع الكرة، بما يتماشى مع الأهداف الفنية والإدارية التي يسعى النادي لتحقيقها خلال الموسم المقبل.

ولم تقتصر التغييرات على منصب المدير الفني فقط، حيث استقرت إدارة الأهلي أيضًا على توجيه الشكر إلى وليد صلاح الدين مدير الكرة، بعد الفترة التي قضاها ضمن منظومة العمل بالفريق الأول، إلى جانب عادل مصطفى المدرب المساعد، الذي تقرر رحيله ضمن التعديلات التي يشهدها الجهاز الفني.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى