yalla shoot

الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب إنبي


الرياضة اليوم

الأهلي يقترب من التعاقد مع لاعب إنبي

اقترب النادي الأهلي من حسم  التعاقد مع علي محمود، لاعب وسط إنبي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، في إطار خطة تدعيم صفوف الفريق استعدادًا للموسم الجديد والمنافسة على البطولات المحلية والقارية.

وشهدت الساعات الماضية تقدمًا كبيرًا في المفاوضات بين الأهلي وإنبي، بعدما أبدى اللاعب تمسكه بالانتقال إلى القلعة الحمراء، رافضًا جميع العروض التي تلقاها خلال الفترة الأخيرة، وهو ما ساهم في تقريب وجهات النظر بين الناديين.

وتدور المفاوضات الحالية حول بعض البنود النهائية الخاصة بالعقد، وعلى رأسها نسب المشاركة  إعادة البيع، والبونص الذي يحصل عليه نادي إنبي في حاله حصول الأهلي علي البطولات وانضمام اللاعب لمنتخب مصر .

ومن المنتظر أن تصل قيمة الصفقة إلى نحو 40 مليون جنيه، بعد الاتفاق على أغلب التفاصيل المالية والإدارية بين الطرفين، ليصبح اللاعب على أعتاب ارتداء القميص الأحمر بداية من الموسم المقبل.

ويعد علي محمود من أبرز لاعبي إنبي خلال الموسم الماضي، بعدما قدم مستويات مميزة لفتت أنظار العديد من الأندية، إلا أن رغبته الواضحة في الانضمام إلى الأهلي كانت العامل الأبرز في حسم وجهته المقبلة.


اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى