yalla shoot

انا مش بخاف من الغيابات أمام استراليا – كل الكورة

أكد حسام حسن، المدير الفني لمنتخب مصر، سعادته الكبيرة بتأهل الفراعنة إلى الدور المقبل من بطولة كأس العالم 2026، موجهًا التهنئة إلى الشعب المصري والجماهير العربية، بعد التعادل أمام منتخب إيران في ختام منافسات دور المجموعات.

وقال حسام حسن، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء، إن منتخب مصر نجح في تحقيق الهدف الأهم وهو التأهل، مشيرًا إلى أن اللاعبين قدموا مباراة قوية أمام المنتخب الإيراني رغم الظروف الصعبة التي واجهها الفريق خلال المواجهة.

وأضاف المدير الفني: “ألف مبروك للشعب المصري، ومبروك أيضًا للوطن العربي، لأن منتخب مصر يمثل الكرة العربية في البطولة، ونسعى لتقديم أفضل صورة تليق بنا خلال الأدوار المقبلة.”

وأوضح حسام حسن أن المنتخب فرض سيطرته على مجريات المباراة في أغلب الفترات، إلا أن إصابة الظهير الأيسر أحمد فتوح أثرت على الأداء، وقال: “كنا المسيطرين على المباراة، لكن بعد إصابة أحمد فتوح اضطررنا لإجراء تعديلات أثرت على شكل الفريق، وهو ما منح المنافس بعض الأفضلية.”

وتحدث مدرب منتخب مصر عن المواجهة المرتقبة أمام منتخب أستراليا في دور الـ32، مؤكدًا أن الجهاز الفني سيبدأ التحضير للمباراة مباشرة، وقال: “سنستعد بشكل جيد لمواجهة أستراليا، ولدينا ثقة كبيرة في قدرتنا على الظهور بصورة أفضل وتقديم الكثير خلال المباريات المقبلة في البطولة.”

وأشار حسام حسن إلى أن منتخب مصر سيفتقد عددًا كبيرًا من لاعبيه في اللقاء المقبل، سواء بسبب الإصابات أو الإيقافات، موضحًا: “سنفقد ما يقرب من ستة لاعبين أمام أستراليا، لكنني أثق في جميع عناصر المنتخب، وكل لاعب جاهز لتحمل المسؤولية عندما يحصل على الفرصة.”

واختتم المدير الفني تصريحاته برسالة قوية، مؤكدًا ثقته الكاملة في المجموعة، حيث قال: “أنا لا أخاف من أي غيابات في صفوف المنتخب، وإذا كنت سأخشى الغيابات فلا أستحق منصب المدير الفني لمنتخب مصر، لأن لدينا مجموعة من اللاعبين القادرين على تعويض أي نقص وتحقيق أهدافنا في البطولة.”

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى